loading

أصبحت الحلول الذكية الغير تقليدية في مجال إدارة الأبنية و الشركات هي الحل الأمثل لدى الكثير من العملاء وبالأخص في المملكة السعودية.

وذلك من خلال تحويل البيوت و مقرات العمل إلى مبان ذكية تساعدهم على الإنجاز والشعور بالرفاهية والأمان.

ومن هنا قمنا في السحابة الذكية بتوفير مجموعة من الأنظمة والخدمات الذكية تدعم أحدث التقنيات بأجود الخامات وبأفضل العروض، لكي نكون خياركم الأول في صناعة وتجهيز المباني الذكية. 

دعنا نستعرض معك أفضل الخدمات الذكية الـ 5 الأكثر طلباً من عملائنا. 

1- الاستشارات الهندسية وتصميم الأنظمة الذكية

نمتلك فريق من أفضل العناصر الهندسية أصحاب الخبرات يتواجدوا معك منذ بداية الطريق لتحديد ومعرفة كل ما تحتاجه من تصورات ومتطلبات وخدمات ذكية لنقوم بتوفيرها، وتحديد الطريقة الأفضل لتنفيذها بأحدث الوسائل المتاحة والممكنة ومنها :

نوفر لك جميع الأنظمة الذكية بكل ما تتضمن من أنظمة صوتية ومرئية و نقوم برسم المخططات الهندسية والتنفيذية لها.

بإشراف هندسي من قبل مهندسين متخصصين نقوم بالتنفيذ المثالي لهذه المخططات على أرض الواقع بما يناسب اهدافك وتطلعاتك. 

نهتم بأن يكون لعملائنا القدر الكافي من الوعي بما نقوم به من خلال تقديم الاستشارات المعرفية والهندسية واعتماد المخططات التنفيذية والاختيار الأمثل لأفضل المنتجات. 

2- المباني الذكية المتطورة: 

نوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الذكية ضمن الحلول التقنية للمباني، بالإضافة إلى أنظمة مراقبة وتحكم احترافية لتقليل تكاليف استخدام الطاقة والتشغيل والإدارة. 

ومن أفضل هذه الأنظمة لتوفير الطاقة هي انظمة الطاقة الشمسية للمباني والمساجد والفنادق والمستشفيات المختلفة. 

تتيح ايضاً خدمة المباني الذكية للمالك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات التكنولوجية المدارة بشكل احترافي والمدعومة بتكلفة أقل بكثير من الوسائل التقليدية.

إذا كنت تبحث عن مزيداً من الراحة والأمان لتحويل المباني الخاصة بك إلى أحدث الأنظمة الذكية فنحن هنا من أجلك. 

السحابة الذكية عالم ذكي بين يديك. 

3- خدمات ذكية للأنظمة الصوتية والمرئية 

نقدم لكم حلولا وأنظمة متطورة عبر البث الرقمي للعروض التقديمية الأكثر تفاعلية ضمن المؤتمرات من خلال توفير أنظمة العرض العملاقة للحفلات بشكل احترافي ومتطور إضافة إلى التحكم بأنظمة الإضاءة والصوت بحسب النشاط ضمن المؤتمر أو الحفل.

نقدم في السحابة الذكية مجموعة واسعة من الحلول كالشاشات والميكروفونات المعلقة على الجدران أو المدمجة داخلها لكى تكون جزءا من التصميم نفسه.

4- بيوت عصرية أكثر ذكاء 

نوفر لك في السحابة الذكية مجموعة من الخدمات الذكية والحلول التي تجعلك المتحكم الحقيقي بمنزلك. 

بحيث يمكنك التحكم بسهولة في كل جانب من جوانب منزلك من إضاءات ودرجات الحرارة والنظام الموسيقي وغيرها من الأنظمة أو إمكانية ترك الأجهزة تعمل تلقائياً بنظام التوقيت المحدد.

وأكثر من ذلك حتى لو كنت على بعد أميال من منزلك، ومن هذه الخدمات الذكية :

5- خدمات الفنادق والمستشفيات :

نقدم لك خدمات ذكية تمنحك التحكم التام بجميع الغرف داخل الفنادق والمستشفيات من خلال  التحكم بالأبواب والستائر والإضاءة واستهلاك الطاقة بشكل كامل. 

وبسبب سوء الاستهلاك يمكنك توفير الكثير من النفقات السنوية للطاقة مع خدماتنا الذكية، فنظام التحكم الذكي يوفر لك أكثر من ثلث الاستهلاك من الطاقة داخل الفندق أو المستشفى.

 لم يعد هناك مجال لترك الأجهزة مشغلة من قبل النزلاء أو غيرهم بدافع الكسل، بإمكانك غلق جميع الأجهزة بضغطة زر ومن أي مكان أنت فيه.

فرصتك الآن..
لتنتقل بمؤسستك إلى النظام الذكي الأكثر تطوراً في العالم بخدماتنا المتنوعة.