loading

يوافق معظم الآباء على أن سلامة أسرهم هي أولوية قصوى وهم يقومون بشراء المنزل، تساعد الأجهزة المنزلية الذكية الآباء على حماية أسرهم بطرق جديدة تماماً ، مما يجعل حياتهم أكثر أماناً وصحة ، مع توفير راحة البال أيضاً

فيما يلي بعض أفضل أنواع الأجهزة الذكية للحفاظ على أمان جميع من في البيت.

أصبحت أنظمة الأمان أكثر ذكاءً على مر السنين، فيمكن لهذه الأنظمة الذكية ، تنبيهك إلى أي نشاط مريب حتى لو لم تكن في المنزل.

يمكنهم أيضًا السماح لك بمراقبة البريد الذي تم تسليمه مؤخراً أو التحقق لمعرفة ما إذا كان منظف منزلك أو منسق الحدائق قد وصل في الوقت المحدد.

تتوفر مجموعة متنوعة من المستشعرات لمساعدتك على تتبع ما يحدث في منزلك، ويمكن للإضافات الجديدة مثل مستشعرات الماء والرطوبة أن تنبهك إلى مشكلات مثل التسريبات في الأنابيب المكسورة مما يسمح لك بمعالجة المشكلات بسرعة.

 يمكن لأجهزة الإنذار الذكية للدخان وأول أكسيد الكربون أن تنبهك إلى حالات الطوارئ عندما لا تكون بالمنزل فحسب ، بل يمكنها أيضًا تشغيل الأضواء المتصلة للمساعدة في إيقاظ عائلتك وإخراجك من المنزل.

 سواء كانت رطوبة عالية أو مواد كيميائية سامة أو غبار أو ملوثات أخرى ، فقد تم تصميم الشاشات لتحذيرك من البيئة المنزلية غير الصحية ، هذا مهم بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال صغار أو الأفراد الذين يعانون من حالات صحية مثل الربو أو الأكزيما أو الحساسية.

تقوم منظمات الحرارة الذكية بجميع الأشياء التي تقوم بها منظمات الحرارة القديمة مع التعرف أيضًا على عاداتك وأسلوب حياتك لضبطها بشكل أكثر دقة طوال اليوم. يمكنك أيضًا التحكم بها عن بُعد ، مع التأكد من أن درجة الحرارة مناسبة تماماً عندما تصل إلى المنزل بشكل غير متوقع مع طفل مريض.

عندما يكبر الأطفال ويبدأون في القدوم والذهاب بمفردهم ، قد يكون من المثير للأعصاب الاعتقاد بأنهم قد ينسون أو يفقدون مفتاح منزلهم، فتسمح الأقفال الذكية للأطفال (أو مدبرة المنزل أو المقاول) بالدخول باستخدام رمز مرور يمكن تغييره في أي وقت ، وتسمح لك الأقفال المتصلة بمعرفة من دخل ومتى إلى المنزل، كذلك إذا كان الباب مغلقًا.

 إذا لم تكن من محبي الأقفال الذكية ، فيمكنك استخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة الأخرى لتنبيهك إلى أن الأطفال في المنزل بأمان بعد الرجوع من المدرسة ، تشغيل الإضاءة والتحكم في درجة الحرارة وأي أجهزة ذكية أخرى في المنزل إذا تم إعدادها بشكل صحيح، بدلاً عن ذلك، يسمح لك امتلاك المنزل الذكي بإغلاق الأبواب عن بُعد وإطفاء الأنوار وخفض الحرارة عندما يكون الجميع خارج المنزل.

عندما تكون في حالة تنقل وحيواناتك الأليفة (أو أطفالك!) في المنزل بمفردهم ، يمكن أن تساعدك كاميرا الويب على التأكد من أن أفراد أسرتك في المنزل بأمان ولا يواجهون أي مشكلة، ويسمح لك بعض هذه الأجهزة بالتحدث إلى حيواناتك الأليفة من بعيد وحتى إعطائها أوامر ومكافآت.

تعد الأجهزة الذكية ممتعة للتلاعب بها ، ولكن لديها تطبيقات واقعية للمساعدة في حماية وسلامة من تحبهم.

قم بجرد مخاوفك تجاه عائلتك ومنزلك وقم بإنشاء نظام المنزل الذكي المخصص الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك من السحابة الذكية.